منطقة الأعضاء

العودة   منتديات دموع الفرح > الأقسام العامة - المنتديات العامه > دموع المواضيع العامة

دموع المواضيع العامة للمشاركة في أكثر المواضيع شمولية من مواضيع عامه وشامله لجوانب الحياه والمواضيع التى لا تحمل تصنيف معين

إنشاء موضوع جديد موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2016, 09:46 AM   #31 (permalink)
عطر الحكى


الصورة الرمزية عطر الحكى
عطر الحكى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 08-03-2016 (10:59 AM)
 ¬»المشاركات : 867 [ + ]
 ¬»التقييم :  10
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
جبتلك كم سؤال خفاف والي رجعة ان شاء الله ..

هههه هدول خفاف يا خفيف انت
بتنور طبعا بالعصير ههههه
ما هي رسالتك في الحياة؟

رسالتي في الحياة العلم والتعلم والتجديد والتغيير دائما نحو الافضل
رسالتي نشر المحبة والمودة بين الناس ومساعدتهم
رسالتي السمو دائما بالحياة الافضل
رسالتي في الحياة الفوز بالجنة ان شاء الله


أتتجرأين وتتحدثين مع من هم أجرأ منك؟

اجل الجرئة مهمة لدعمّ الثقة بالنفس بشرط ان لا تتعدى وقاحة الجرئة ! فـ للجرأة عدّة مفاهيم
فهناك جرئة سلبية وجرئة اجابية وانا اختار إجابياتها فقط !

إذا وقعت في موقف محرج هل تكذبين للخروج من الموقف؟

بصراحة انا اكره الكذب جداً لكن لكي لا اكون منزهة فوق نزاهة البشر ! فأجل احياناً او لموقف صعب جدا
اكذب وكما يقولون الكذب الابيض بما انني اعلم جيدا بان ليس للكذب لون فالكذب كذب ! وانما هو خروج من موقف صعب دون ان اسبب لنفس او لمن
حولي بالاحراج والألم ! فبعدها اخبر نفسي بالمثل القائل : إلتمس لأخاكَ عذراً !! وسيكون عذري هو تفادي الاحراج والالم للجميع

هل تحققي السعادة لمن حولك؟

لا اعلم بصراحة لكن احاول ان اقوم بواجبي إتجاههم وههذا طبعاً كفيل لإسعادهم ورضاهم !

هل أنت ممثلة أم حذرة؟

انا حذرة بكل شيئ فالحذر واجب وهذا من صفات المؤمن ! ولا اجيد فن التمثيل فهو خارج نشاطاتي الذاتية والفكرية

هل تتضايقين إذا فعلت شيئا ولم يقدره لك أحد؟

قليلا
هل يمكن الاعتماد عليك في المواقف الصعبة؟

اكيد وشاهدة اهلى دليلا واضح ع ذلك
هل تخافي من المستقبل المجهول؟

اكيد لانو مازال بعلم الغيب والله سبحانه اعلم به
لكن ثقتي بالله سبحانه وتعالى وإيماني به قوي لذا مستقبلي هو ملك يديه !
هل هناك عقبات تمنعك من الوصول لأهدافك؟

طبعا
هل تبقي باردة وحيادية إلى أن تعرفي الشخص الآخر بشكل جيد؟

أجل فالحرص واجب والتأني والحذر من طباعي
هل تشعرين بالقلق على أمور لا يفكر فيها الآخرون؟

طبعا اكيد فهذا الامر قد يكون متعب للنفس جدا فعندما تكون مع إنسان لا يطابق تفكيرك
ليصبح بعالم فكري اخر عن عالمك ! هذا يكلفك مجهود ذهني وعصبي وفكري قد تكون بالغنى عنه

عندما يتطابق الفكر الواحد

هل تحتاجين إلى أحد أن يدفعك للأمام حتى تتابعي مسيرتك؟

طبعاً اكيد فالتشجيع هو اساس المثابرة والاقدام بشغف للنجاح
إذا خيرتك بين
الفراشة ، الوردة ، القلب أو الحمامة
فماذا تختارين ؟

طبعاً القلب هو الاساس للإحساس بتلك الامور الجميلة وهو روح الاستشعار والاحساس بالوجود ! فمن لا يملك قلب جميل لا يستطع رؤئة الجمال

كلماتك تعجبني
من أين تستمدين نبضها؟

ههههههه بصراحة سر
مآ شعورك عندمـآ إنسان عزيز عليـك يتركك ، ويذهـب لغيـرك !!؟؟

اذا كان تركه لي تحت عذر ... فسأحزن عليه ... واذا تركه لي من غير عذر ... فسأحزن على نفسي .



الحياة مليئه بالآلوآن أي لون من هاي الآلون جذبـك ؟؟!!

اختار ربيعها الاخضر فهو الامل المتجدد بها


اكتر شخص جرحتيه بحياتك ؟

ماحدا

عندما تحبي عن طريق النت وتطلبين مشاهدة صورة من تحبين وتفاجئتي بقباحة الشخص الذي تحبينه !!! ما هي ردة فعلك !! هل ستتركين هذا الشخص ؟؟؟

وهل من المفروض ان نحب الشخص لجماله ؟ ربما ! لكن الحب الحقيقي نشعر به بالقلب ثم يتملك الروح وبعدها يتلذذ به النظر !
فالحب صناعة الية مشاعر صعبة وحساسة من الصعب ان يتقن صناعتها من لم يكون عاشق حقيقي وصادق !


هل من الممكن ان تحبي عن طريق النت ومن دون ان تعرفي شخصية من تحبين ؟؟؟ او حتى بعد ان تعرفين الشخصية ؟؟؟

نعم فكما قلت سابقا الحب هو احساس وتبادل للغة الروح الهائمة حيث لا حدود من الممكن ان تردعها ! فيذهب قلبي الى حيث
من امتلك روحي واحساسي ولغة فكري

عندما تكوني معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه ؟؟

صدق مشاعري واحساسي الجميل ودفئ قلبي الذي يحتضن حبه هو أسهل طريقة للوصول اليه
هجرك من تحبينه .. هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى ؟؟!!
من هجرنى هجرته


 


قديم 03-20-2016, 09:49 AM   #32 (permalink)
عطر الحكى


الصورة الرمزية عطر الحكى
عطر الحكى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 08-03-2016 (10:59 AM)
 ¬»المشاركات : 867 [ + ]
 ¬»التقييم :  10
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنكسآر
31-عضو داخل مزاجك ؟

انكسار
ههه يعني مش غرور مثلآ ؟:73[1]:

ههههه
حلو غرورك


 


قديم 03-20-2016, 09:59 AM   #33 (permalink)
عطر الحكى


الصورة الرمزية عطر الحكى
عطر الحكى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 08-03-2016 (10:59 AM)
 ¬»المشاركات : 867 [ + ]
 ¬»التقييم :  10
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنكسآر
نبدأ نسأل :0

يلا
ماهي نقطة ضعفك ؟؟؟
مكرر

كيف تتعاملي مع من خذل أحساسك ؟؟؟
ممممممم
اتعامل معه بصمت لان صمتي اكيد راح يعبر على الي بداخلي اكثر ما اوضح بالكلمات


شيء ما زلتي تبحثي عنه في ذاتك ؟؟؟


احتفظ بالاجابه لنفسي
كلمة شكر توجهيها لمن ؟؟؟

لكل انسان يحمل بداخله قلب شفاف قلب لايعرف الظلم ولا الاحقاد والاضغان..

لكل انسان قدم لي معروفا وجميلا.. لكل انسان قدم لي النصح والتوجيه.. ولا انسى ان اقدم الشكر لكل شخص يسيء لى...وزرع في خاصرتي ألماً وكان ألمه سبباً في نجاحي وتقدمي و لكل انسان احبني ومنحني الامان والراحه ..أقولهم شـكراً

عضو / عضوه تحب أسلوبه ؟؟؟
حلم الليالى

أجمل لحظاات عازفة لآحزآن متى تكون ؟؟؟

اجمل لحظاتي لما اشوف كل الناس مرتااحه وبخير انا اكون بأفضل حااال
ايش بتحبي تحكيلي ، وشكرآ ..ّ

الله يوفقك بحياتك ويسعدك وينولك اللى بالك


 


قديم 03-20-2016, 10:00 AM   #34 (permalink)
عطر الحكى


الصورة الرمزية عطر الحكى
عطر الحكى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 08-03-2016 (10:59 AM)
 ¬»المشاركات : 867 [ + ]
 ¬»التقييم :  10
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
لى رجعة للاجابة ع باقى الاسئلة


 


قديم 03-20-2016, 11:05 AM   #35 (permalink)
عطر الحكى


الصورة الرمزية عطر الحكى
عطر الحكى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 08-03-2016 (10:59 AM)
 ¬»المشاركات : 867 [ + ]
 ¬»التقييم :  10
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
مرحبا أخت عااازفة


إن شاء الله بخير
اهلين جرح
الحمد لله تمام
ونبدأ الأسئلة..
يلا

1_ متى أخر مرة ضحكتي من القلب وليش ؟
قبل شوى عملت باخى مقلب

2- متى أخر مرة بكيتي من القلب وليش ؟
كل يوم بنبكى ومن اعماق القلب


3-هل حسيتي في يوم من الأيام بالضعف ومتى ؟
نعم من تلات اشهر

4-من الشخص الذي تتمنى يأخذ فرحك علشان ما تشوفيه حزين ؟
ماما الله يخليها

5-اذا كنتي متضايقة شو أول شي تفكري تعمليه ؟
اللجوء لرب العالمين

6-شو أحلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنسيها ؟
نتجية التوجيهى كان احلى يوم الى

7-آخـــر شخـــص تتـــذكــــريه قبـــل ما تنـــــامي؟
صديقتى

8-شو تعني لكي هذه الكلمااات؟؟

البحر =

مثل الدنيا


السماء =

نقاء


الحب =

شريان الحياة

الصديق =
رفقه حسنه





9-إنسان يستحق الصداقه بنظرك؟
صديقتى



10ـ إنسان تتمني تشوفه ؟

الكاتب كريم الشاذلى


11-إنسان تحسي شخصيته مثل شخصيتك ؟
مافى حدا


12-إنسان تعجبك شخصيته ؟
اخى

13- شي في نفسك تحبي تظهريه للآخرين وإنتي مو قادرة ؟
الجراة

14 - كم عدد أصدقائك المقربين ؟
1

15 - صديق ندمتي على صداقتة ؟
مافي

16- موقف لن تنسيه ؟
تخرج اخى

موفقة ان شاء الله..
تسلم
تحياتي/


 


قديم 03-23-2016, 12:23 AM   #36 (permalink)
ADMIN


الصورة الرمزية ADMIN
ADMIN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 العمر : 24
 أخر زيارة : 07-13-2016 (05:32 PM)
 ¬»المشاركات : 5,517 [ + ]
 ¬»التقييم :  164
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
يعطيكي الف عافيـة إخت عازفـةة ، إستمتعنا ويآكي بهالإستضافـةة ، وتعرفنآ على شخـصك الكريمـ أكتـر ...

وكانت الحوارات كتيـر مميزة ورائعـة جداً من شخص أروع ،،


ربنآ يوفقك ويحفظك ويبعد عنـك ولآد الحرآم

يغلق الموضوع


 


إنشاء موضوع جديد موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاحزان, الاعتراف, على, عازفة, كرسي

جديد منتدى دموع المواضيع العامة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوالكـ ع كرسي الاعتراف o_O أعقل مجنونة نقاشات ، حوارات عامه 9 05-31-2016 03:24 PM
استطلاع لضيف كرسي الاعتراف حلم الليالي دموع المواضيع العامة 18 01-06-2016 04:29 PM
استطلاع لضيف كرسي الاعتراف حلم الليالي دموع المواضيع العامة 11 12-24-2012 02:44 PM
المتألقة ركام على كرسي الاعتراف حلم الليالي دموع المواضيع العامة 53 10-13-2012 06:57 PM
مين ضيف كرسي الاعتراف Él-dődő Máhmőúd‏ دموع المواضيع العامة 11 05-12-2012 01:46 AM

sitemap



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات دموع الفرح] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
site-xml RSS RSS2 site-txt ROR J-S PHP HTML XML Sitemap tags
|