Ads by Google


أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 03-12-2017, 10:17 PM   #1 (permalink)
ADMIN


الصورة الرمزية ADMIN
ADMIN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 العمر : 25
 أخر زيارة : 12-08-2017 (07:54 PM)
 ¬»المشاركات : 5,517 [ + ]
 ¬»التقييم :  164
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

 

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء الافاعي !


.

تدرب مئات الجنود الأمريكان من قوات “المارينز” خلال مناورة عسكرية على شرب دماء الأفاعي في أدغال تايلند، للتدرب على البقاء على قيد الحياة وقت الحروب والأزمات والمعارك.

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء S6N8y.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء 56fDG.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء QDBvA.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء CU2FY.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء DVY2s.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء mOrdu.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء oN5I1.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء IcuXS.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء 4GKAM.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء 4N0vE.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء QARqU.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء fLzUH.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء soeZ9.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء VEkTq.jpg

بالصور جنود امريكيون يشربون دماء 2gUcS.jpg

:bye1:



http://www.d-fr7.com/up/do.php?img=1891


 
من مواضيع ADMIN في المنتدى

0 طائر الحسون - صور طائر الحسون - صور طائر الحسون بالطبيعة
0 بالفيديو: مايا دياب ترقص بالعصا على واحدة ونص
0 صورة سيرين عبد النور بفستان اسود - صورة سيرين عبد النور بفستان أسود ساحر يتميز بشقوق متعددة
0 البوم محمد حماقي من قلبي بغني كامل 2012 - البوم من قلبي بغني mp3 محمد حماقي
0 فساتين زفاف فخمه 2017 ، فساتين زفاف مميزه 2017
0 احدث موديلات الاحذية النسائية 2012
0 قصة مسلسل حارة الشيخ رمضان 2017 , صور أبطال مسلسل حارة الشيخ , المسلسل السعودي حارة الشيخ
0 في اثنين بحبو بعض راحوا يتمشو..
0 حفلة محمد عبده هلا فبراير 2017
0 حدث في مثل هذا اليوم 12/29 ، حدث في مثل هذا اليوم 29 ديسمبر
0 الطفل الذي قتل 50 مليون شخص !
0 قصة المثل القائل : القشة التي قصمت ظهر البعير
0 شاهد بالـ صور و الـ فيديو: حلا الترك ورقصة "بربس" عبر انستقرام
0 بدل رجالى انيقة 2017 - بدل رجالى كلاسيك 2017 - بدل شبابية
0 هذه هي رسالة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها




رد مع اقتباس
قديم 03-12-2017, 10:24 PM   #2 (permalink)
حلم الليالي


الصورة الرمزية حلم الليالي
حلم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 467
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 04-28-2017 (09:39 PM)
 ¬»المشاركات : 17,300 [ + ]
 ¬»التقييم :  34
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحيآنا..!
انعت بـ المغرورة..!
ليس لشيء .. سوى لــ اني
لآ اخآلط السفــهآء,,
لوني المفضل : Fuchsia

 

افتراضي


.
يعووووووووووو
يسلموو يخو


 


رد مع اقتباس
قديم 03-13-2017, 01:50 AM   #3 (permalink)
حلوة بس بلوة


الصورة الرمزية حلوة بس بلوة
حلوة بس بلوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 11-17-2017 (01:41 AM)
 ¬»المشاركات : 1,159 [ + ]
 ¬»التقييم :  110
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Teal

 

افتراضي


.
اااااااووو شو هالقرف

يسلموو يسلموو :shutup:


 


رد مع اقتباس
قديم 03-13-2017, 02:17 AM   #4 (permalink)
إنكسآر


الصورة الرمزية إنكسآر
إنكسآر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 123
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 01-06-2017 (05:27 AM)
 ¬»المشاركات : 3,095 [ + ]
 ¬»التقييم :  10
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
الله يقـرفهم ،هههه حيوانات مش جنود هدوًل

مشكور اخ حسسون ،

ودي ...


 


رد مع اقتباس
قديم 03-25-2017, 02:19 PM   #5 (permalink)
ADMIN


الصورة الرمزية ADMIN
ADMIN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 العمر : 25
 أخر زيارة : 12-08-2017 (07:54 PM)
 ¬»المشاركات : 5,517 [ + ]
 ¬»التقييم :  164
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
هههههههههههههههههههههه

قرف يقرفهـمُ ،،

أنداري الأمريكين بجيبو أقرف ناس وبرموهم بالمهماات الصعبةة

يسلمؤؤ على المرور جميعاً

ودي لكمُ


 


رد مع اقتباس
قديم 03-27-2017, 03:53 PM   #6 (permalink)
كـبـريآإء فـتـآإة


الصورة الرمزية كـبـريآإء فـتـآإة
كـبـريآإء فـتـآإة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 71
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 04-02-2017 (10:48 AM)
 ¬»المشاركات : 3,492 [ + ]
 ¬»التقييم :  31
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لـآ أرضي بتركه.. ولـآ أشعر بوجوده .. ولـآ زلت أحبه..{فلسفة صعبة لن يفهمهآ إلـآ أنآ } ..:5[2]::5[2]:
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
ششششوهآإد القرف

الله يقرفهم ,, عنجد مقرفين ع الاخر

مششكور حسسون علي هإي الصور

تحيآإتي لك


 
مواضيع : كـبـريآإء فـتـآإة



رد مع اقتباس
قديم 04-28-2017, 12:11 AM   #7 (permalink)
ADMIN


الصورة الرمزية ADMIN
ADMIN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 ¬»رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 العمر : 25
 أخر زيارة : 12-08-2017 (07:54 PM)
 ¬»المشاركات : 5,517 [ + ]
 ¬»التقييم :  164
  ¬»الدولة
Palestine
 ¬»الجنس
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي


.
هههه مقرفين ع الاخر كمان ،،
نورتي كبريآء


 


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الافاعي, امريكيون, بالصور, حمام, يشربون, جوني

جديد منتدى الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالفيديو ... انفجار لغم بمدرب أمريكي خلال تدريب جنود بـالـعـربـــ" CRAZY"ـــي مواضيع بحثيه 2017 - مواضيع بحثيه للزوار 0 08-21-2017 04:50 PM
المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل عشرة جنود سوريين على الأقل خلال الغارات الجوية الإسرائيلية على مواقع سورية بـالـعـربـــ" CRAZY"ـــي مواضيع بحثيه 2017 - مواضيع بحثيه للزوار 0 06-23-2017 03:20 PM
صور ملكة جمال الكون 2017 , صور الفلبينية ميجان يونج ملكة جمال الكون 2017 ▌ ڜـموڂ ڒغـ۾ ٱڶـﮁـړﯡځ«▌ صور مشاهير العالم - صور عارضات الأزياء و ملكات جمال العالم 0 10-18-2017 04:41 AM
صور ملكة جمال الكون 2017 , صور الفلبينية ميجان يونج ملكة جمال الكون 2017 ▌ ڜـموڂ ڒغـ۾ ٱڶـﮁـړﯡځ«▌ صور مشاهير العالم - صور عارضات الأزياء و ملكات جمال العالم 0 10-12-2017 12:57 AM
بالصور , مقتل 3 جنود مصريين برصاص قناصة ، انفجار سيارة في الإسكندرية شاامخ رغم الألم مواضيع بحثيه 2017 - مواضيع بحثيه للزوار 0 07-21-2017 08:50 PM

sitemap



مجلة نار الحب أسواق ستي - أسواق العرب