بالصور.. الكلاب في نيوزيلندا تقود السيارات!

أصبح لكل فرد في معظم العائلات سيارته الخاصة، هذا الامر سبب زيادة مشاكل الازدحام والتلوث في العالم، ويبدو أن دولة نيوزيلندا لم تكتف بالبشر لقيادة السيارات، بل تحاول إحدى جمعيات الرفق بالحيوان تعليم الكلاب القيادة.

وذكرت وسائل إعلام نيوزيلندية أمس الأربعاء أن جمعية (إس بي سي آي) تسعى إلى تغيير الأحكام المسبقة حول الكلاب الشاردة، من خلال تعليم ثلاثة كلاب تم إنقاذها من الشارع كيفية قيادة سيارة. وأشارت إلى أن الكلاب: “مونتي” و”جيني” و”بروتر” تخضع منذ 8 أسابيع إلى دروس مكثفة في تعلم القيادة.

وقال المسؤولة في الجمعية كريستين كالين، إن قيادة السيارة يظهر أنه بالإمكان تعليم الكلاب المتقدمة في السن والكلاب الشاردة حيلاً جديدة.

بالصور.. الكلاب في نيوزيلندا تقود السيارات!

بالصور.. الكلاب في نيوزيلندا تقود السيارات!

 

بالصور.. الكلاب في نيوزيلندا تقود السيارات!

بالصور.. الكلاب في نيوزيلندا تقود السيارات!

سعودي يقاضي رجلاً من أجل نملة

سعودي يقاضي رجلاً من أجل نملة

نعلم أنّ الرفق بالحيوان من الأمور التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف على الرغم من ذلك نجد البعض يفرّط بهذا الأمر، ولا يعطي أي اهتمام لهذه الحيوانات، وبأنها أرواح تحتاج للرفق وحسن المعاملة، لكن هل أيضاً قتل وتعذيب الحشرات يدخل في بند عدم الرفق بالحيوان؟؟ فقد تداول الناس خبراً لرجل سعودي قدم شكوى في مركز شرطة عفيف ضد رجل من جنسية أخرى بتهمة قتل نملة مستنداً بذلك إلى أحاديث نبوية تدل على تحريم قتل النمل، وبحسب صحيفة “الحياة” اللندنية أنه جاء بتفاصيل الشكوى أنّ الرجل سحق النملة تحت حذائه بعنف وبلا رحمة، وقد قام مركز الشرطة برفع الشكوى للمحكمة العامة للنظر في القضية.

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

مجموعة من الصور لأكثر المغامرات جنونا ورعبا في العالم.

فيما قد تكون من أخطر المغامرات التي يمكن لشخص القيام بها، مجموعة من المخاطرين والمغامرين في كوالالمبور تقوم بالقفز من فوق أطول أبراج مدينة “كوالالمبور”.

ويتباهى أولئك المغامرون في التقاط الصور التذكارية لهم، وهم يقفزون من فوق واحد من أطول الأبراج في العاصمة الماليزية “كوالالمبور”، والذي يصل طوله لأكثر من ألف قدم، وفقا لما ذكر موقع nawaret.

وقد أصبحت تلك القفزات المرعبة من فوق الأبراج، عادة سنوية يشارك فيها المغامرون من نحو 20 دولة حول العالم، وتعد تلك هي النسخة الـ13 من تلك المسابقة.

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

 

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

 

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

 

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

 

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

 

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

 

بالصور أكثر المغامرين جنونا بالعالم

هرّ يسرق الملابس الداخلية النسائية

دخل هرّ عمره عامان، إلى عالم الجريمة من خلال تسلله إلى حدائق منازل جيران مالكه بمدينة بريستول البريطانية، لسرقة الملابس الداخلية النسائية من حبال الغسيل.

وأشارت صحيفة “ديلي ميرور” إلى ان “الهر السارق المسمى نوريس كان يجر غنائمه ويدخلها إلى منزل مالكه من خلال فتحة الباب المخصصة له، أو يتركها على الباب في حال لم يتمكن من ادخالها ويموء بصوت مرتفع لجذب انتباه مالكه”.

ولفتت إلى انه “كان يسرق كل ما أمكنه حمله في فمه من أشياء جيدة من منازل الجيران، لكنه تخصص في الأونة الأخيرة بسرقة الملابس الداخلية النسائية فقط”.

بالفيديو: كلبة تُرضع عنزتين بـ «ثديين» اصطناعيين

رصد مقطع فيديو مشهداً طريفا تبدو فيه كلبة أليفة وهي «مزنّرة» بحزام… لكنه ليس حزاماً ناسفاً، بل حزام مزود بـ «ثديين» اصطناعيين ترضع منهما عنزتين يتيمتين!

المقطع الطريف نشره زوجان اميركيان اخيراً عبر موقع يوتيوب الانترنتي، وتظهر فيه الكلبة التي تدعى «غلاديس» واقفة على مكعب من القش ومرتدية حزاماً مثبت على جانبيه قنينتين مملوءتين باللبن الحليب وعلى فوهة كل واحدة منهما حلمة ارضاع.
وبينما تقف الكلبة في صبر وهدوء على منصة القش، تظهر في المشهد عنزتان رضيعتان وتسارعان الى الرضاعة بشراهة من الثديين الاصطناعيين ثم تتقافزان وتمرحان حول المنصة على البساط العشبي قبل ان تعودا لاستئناف الاستمتاع بالرضاعة.
الزوجان، اللذان لم يفصحا عن اسميهما في مقطع الفيديو، اوضحا انهما لاحظا شغف غلاديس بالعنزتين منذ ميلادهما وانها اغرقت عليهما العطف بعد ان نفقت امهما واصبحتا يتيمتين.

واضاف الزوجان قائلين انهما لاحظا حرص الكلبة الأليفة على مرافقتهما لدى ذهابهما الى الحظيرة لارضاع العنزتين اصطناعياً ثلاث مرات يومياً، ومن هنا خطرت لهما فكرة ان يصمما لها حزاماً خاصاً ويثبتا على جانبيه رضاعتين مائلتين لتكونا بمثابة ثديين اصطناعيين.

وبفضل ذلك الحزام المبتكر، باتت الكلبة «غلاديس» تقوم بدور الأم البديلة للعنزتين اليتيمتين.
واشار الزوجان الى انهما يعتزمان استخدام لقطات من مقاطع الفيديو التي صوراها لانتاج دعاية تلفزيونية للترويج لمنتجات الألبان التي تنتجها مزرعتهما الضخمة تحت الاسم التجاري «Fetching Tags».

شاهد: سلحفاة شهيرة برأسين ولديها حساب على “فيسبوك”

قررت حديقة حيوان أمريكية أن تنشر صفحة رسمية خاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للسلحفاة الشهيرة ذات الرأسين “ثيلما ولويز”.
 
وقالت مجلة “مترو” البريطانية إن إدارة الحديقة الواقعة في مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس الأمريكية، قررت إنشاء هذا الحساب نظراً للشعبية الواسعة التي حظيت بها تلك السلحفاة.
6gf
وجمعت تلك السلحفاة الشهيرة، التي أنشأتها الحديقة، أكثر من ألف و750 صديقاً عبر “فيسبوك”، بعد أيام قليلة من نشر ذلك الحساب.
 
 
وتم تحميل صور “ثيلما ولويز” مئات الآلاف من المرات عبر فيسبوك، منذ نشر الحساب ومنذ ولادتها في 18 يونيو الماضي، والتي سعى البعض لوصفها بأنها رمز لـ”الرومانسية في عالم الزواحف”.
 
 
وقالت ديبي ريوس-فانكيكي، المتحدثة باسم حديقة الحيوان: “حظت السلحفاة بكمية زيارات مهولة، فسعينا لأن نستفيد من تلك الشهرة، ونمكن مريديها من متابعة أخبارها عبر فيسبوك؛ حتى نقلل من حجم الزيارات؛ حفاظاً على حياة السلحفاة”.

طلب شطيرة برغر عليها 1000 شريحة جبنة

صدم عمال مطعم (برغر كينغ) للوجبات السريعة حين طلب منهم زبون شطيرة برغر، واشترط أن يضعوا عليها 1000 شريحة إضافية من الجبنة الصفراء.

وقالت صحيفة «ديلي ستار» إن شطائر الجبنة الإضافية تحتوي على 45.661 سعرة حرارية، أي أكثر بـ 18 مرة من متوسط السعرات الحرارية التي يستهلكها أي رجل في اليوم.

CF CF1 CF2 CF3 CF4 CF5

وأضافت أن الرجل قام بتصوير نفسه وهو يحمل شطيرة البرغر العملاقة التي تحتوي على 1000 شريحة من الجبنة على صينية قبل أن يبدأ في التهامها، وكأنه مشارك في مسابقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل بدأ أكل شطيرة البرغر من الأعلى، لكنه وجد صعوبة في التعامل مع شرائح الجبنة كونها شكلت كرة ضخمة فوق البرغر، مما دفعه على تقسيمها إلى أجزاء أصغر لكي يتمكن من ابتلاعها.

وقالت إن الرجل فشل على ما يبدو في مهمته، وغادر مطعم (برغر كينغ) بعد أن أخذ ما بقي من شطيرة البرغر العملاقة ليكمل عليها في وقت آخر.